التقرير السنوي 2021

4 التقري ر السنوي الانجازات العام 2021 جامعـــــــة اليرمــــــ ــــــوك دائــــرة المشتريــــ ات واللـــ ـوازم دائرة المشتريات واللوازم مقدمة مع تأسيس جامعة اليرموك أنشئت دائرتي اللوازم و كوحدتين مستقلتين ً العطاءات سابقا ، وفي عام 2019 وبصدور نظام المشتريات رقم 28 لسنة 2019 م تم دمجهما تح ت مسمى دائرة المشتريات واللوازم ، وتعد دائرة المشتريات و اللوازم من الدوائر المهمة والحيوية في الجامعة حيث تتم جميع عمليات الشراء في الجامعة من خلالها وتتلخص اعمالها بما يلي :  تأمين متطلبات كافة الوحدات التنظيمية العاملة في الجامعة من اثاث وقرطاسية، واح بار، ومواد وأجهزة فنية ومخبرية ، وكافة اللوازم والاشغال المختلفة .  متابعة سلسلة التوريد لكافة متطلبات لوازم ومود الجامعة ، وفق أحدث البرامج والأنظمة المحوسبة.  متابعة الاعلان ودراسة الاشغال والخدمات ال فنية والاستشارية التي تحتاجها وحدات الجامعة المختلفة.  التامين على كافة موجودات وممتلكات الجامعة.  إعداد تقارير دورية تتضمن خطط الشراء السنوية.  إجراء الجرد الدوري و السنوي لموجودات المستودعات وتقديم التقارير اللازمة لإدارة الجامعة وذوي العلاقة .  الإشراف على محتويات المستو دعات وتنظيم صرفها وحفظ سجلاتها وفق أحدث النظم القياسية العالمية.  السعي لتطوير نظام مشتريات الكتروني.  القيام بما تكلف به من مهام من رئاسة الجامعة . ويتم تنفيذ جميع هذه المهام بشفافية وبإجراءات مبسطة تتبع الانظمة المحوسبة وقواعد البيانات المختلفة. رؤية الدائ رة تحقيق كفاءة عالية لإدارة عمليات الشراء بكل شفافية استخدام التقنيات الحديثة ووفق الانظمة والقوانين المعمول بها. رسالة الدائرة تأمين كافة الوحدات التنظيمية العاملة في الجامعة باحتياجاتها من اللوازم والاشغال والخدمات والاستشارات لتحقيق اعلى جودة وأنسب سعر ب الوقت المناسب و بما يضمن قي ام هذه الوحدات بمهامها ووظائفها . شعار الدائرة نزاهة ...... انجاز ......

RkJQdWJsaXNoZXIy NTAwOTM=