كلمة المدير

كلمة المدير

  

م. نعيم محمد خصاونة

باتت سلاسل  التوريد في عمل المؤسسات جزء اساسي من هياكلها وضرورات ادامة عملها وكلما تم ضمان استمرار عمل سلسة التوريد بكفاءة وفعالية ودقة وضوابط تعنى بجودة المواد والاشغال الموردة وكفاءة العاملين كلما زادت فعالية المؤسسة لاداء مهامها وتحقيقها الانجاز المتميز باعلى جوده واقل وانسب وقت.

واننا في جامعه اليرموك ومع صدور نظام المشتريات لعام 2019 رقم 28 فقد تم تأسيس دائرة المشتريات انسجاماً مع النظام وخدمة لعمليات الشراء المختلفة وقرر مجلس الجامعة في نفس الوقت دمج  دائرة اللوازم معها لتصبح دائرة المشتريات واللوزام دائرة واحدة تتابع أعمال شراء الاشغال واللوتزم والتوريد والتخزين وشراء الخدمات والاستشارات الفنية والهندسيه .

ومع نهاية عام 2021 بدأت الدائرة باستكمال حوسبة تنفيذ أعمالها بالتعاون مع مركز الحاسب والمعلومات في الجامعة حيث تم تشكيل لجان خاصة لاستكمال حوسبة الربط البيني مع الدائرة المالية والانتقال الى نظام الاوراكل لعمليات طلبات الشراء بشكل مباشر بدلاً من استقبال الاشعارات على نظام الويب ومن ثم ترحيلها الى نظام الاوراكل وبدء حوسبة أعمال الدراسات والاحالات والعقود .

واننا نأمل ان يكون عام 2022عام حوسبة عمل الدائرة والوصول الى ادنى حد من تدخل الجهد البشري في تنفيذ الاعمال لما في ذلك من انسيابية ودقة وسرعة في تنفيذ الاعمال.

 ويسرني ان اتقدم بشكري لكل العاملين في الدائرة على الجهود المبذوله والمتفانية في خدمة الدائره آملاً من الجميع الاستمرار في تعزيز قيم روح الفريق الواحد والشفافية والنزاهه في تنفيذ أعمال الدائرة .

YU
جامعة اليرموك 

اتصل بنا

العنوان : جامعة اليرموك , اربد, الأردن

 supplies@yu.edu.jo

 009627211111 (6191)

جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163