قسم المشتريات والإحالات

قسم المشتريات والإحالات

 

يقوم باستقبال طلبات اللوازم للاحتياجات التي لا تتوفر في مستودعات الجامعة عن طريق قسم الرقابة على المخزون حيث يقوم بعمل اشعار طلب الشراء وإرسالة إلى الدائره المالية لحجز المخصصات المالية اللازمة له وبعد ذلك يقوم القسم بشراء المواد حسب نظام المشتريات الحكومية رقم (28) لسنة 2019.

 

اولاً: يتم شراء الأشغال والخدمات الفنية والاستشارية واللوازم بأسلوب العطاء على أنه يجوز ولأسباب مبررة استخدام أحد الأساليب التالية:

أ- المناقصة المحدودة (الاستدراج).

ب- المناقصة على مرحلتين.

ج- طلب العروض.

د- الشراء من مصدر واحد (التلزيم).

هـ- التنفيذ المباشر بوساطة صاحب العمل.    

علماً بان النظام حدد بتفصيل الية الشراء بشكل دقيق لكل اسلوب من هذه الاساليب .

ثانياً: يتم الشراء من خلال اللجان التالية:
  • لجنة الشراء الرئيسية/ اللوازم والخدمات
  • لجنة الشراء الرئيسية/ الاشغال والخدمات الفنية
  • لجنة الشراء المحلية/ اللوازم والخدمات
  • لجنة الشراء المحلية/ الاشغال والخدمات الفنية
YU
جامعة اليرموك 

اتصل بنا

العنوان : جامعة اليرموك , اربد, الأردن

 supplies@yu.edu.jo

 009627211111 (6191)

جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163