قسم إدارة العقود

قسم إدارة العقود

مهام القسم:

  • إستلام صورة عن قرارات الشراء الصادرة عن لجان الشراء المختلفة.
  • إستلام ملف طلبات الشراء المحالة من قبل قسم المشتريات والتي لا تتجاوز قيمتها (200) دينار وتبليغ المورد بالإحالة.
  • إعداد جميع التوريدات اللازمة لغايات إدخال المواد المحالة إلى مستودعات الجامعة.
  • تبليغ المناقصين الفائزين بالإحالات النهائية لقرارات الشراء الصادرة عن لجان الشراء المختلفة للحضور وإستكمال إجراءات التبلغ بالإحالة.
  • إعداد لجان الإستلام اللازمة لإستلام المواد المحالة بموجب قرارات لجان الشراء المختلفة.
  • متابعة التوريد على المواد المحالة بموجب قرارات لجان الشراء المختلفة.
  • متابعة كفالات الصيانة المجانية لقرارات لجان الشراء المختلفة.
  • متابعة الإتفاقيات المعدة بموجب قرارات لجان الشراء المختلفة.
  • الإفراج عن كفالات حسن التنفيذ حسب الأصول.
  • حفظ القيود وأرشفتها.
  • تسديد المطالبات المالية.
  • تطبيق نظام المشتريات الحكومية رقم (28) لسنة 2019 والتعليمات الصادرة عنه.
YU
جامعة اليرموك 

اتصل بنا

العنوان : جامعة اليرموك , اربد, الأردن

 supplies@yu.edu.jo

 009627211111 (6191)

جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163